تحميل
تحميل...
تحميل...


Menu - [Jump to main content]


بنك دبي الإسلامي

بنك دبي الإسلامي

حول بنك دبي الإسلامي

  • قطاع الشركة: بنوك
  • مكان الشركة: الإمارات العربية المتحدة

منذ تأسيسه في العام 1975 كأول بنك إسلامي متكامل الخدمات، أصبح بنك دبي الإسلامي رائداً في مجال الخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية، وهو يرسي المعايير في هذا المجال مع زيادة الطلب على المنتجات والخدمات المصرفية الإسلامية في المنطقة والعالم.

واليوم، تلقى الخدمات المصرفية الإسلامية إقبالاً متزايداً من قبل المتعاملين، وتتمتع بمستوى عال من التقدير حيث تعتبر بديلاً إسلامياً متميزاً عن الخدمات المصرفية التجارية التقليدية، وهي تجذب المزيد من المتعاملين غير المسلمين، يحفزهم على ذلك تميّز النظام المصرفي الإسلامي الملتزم بالشفافية والقيم الأخلاقية العالية.

ويعتبر بنك دبي الإسلامي رائداً في هذا القطاع، وهو متمسك دوماً بجذوره الأصيلة كمؤسسة تتمحور حول المتعاملين، حيث تشكل الخدمات الشخصية الممتازة والتفهّم الدقيق لإحتياجات ومتطلبات المتعاملين الأسس التي يبني عليها البنك علاقاته كلها. ويمتزج التراث والتاريخ مع الإلتزام بالمرونة والإبتكار والعصرنة، حيث يعمل البنك على توفير الحلول الشاملة لجميع متطلبات المتعاملين المالية مهما كان نوعها.

فرص الحالية في بنك دبي الإسلامي

عذراً، ما من متوفرة حالياً في بنك دبي الإسلامي قم ببحث عام عن بنك دبي الإسلامي على وظائف أبوظبي من أجل إيجاد نتائج أخرى مناسبة.