تحميل
تحميل...
تحميل...
Loading...

Menu - [Jump to main content]


إتصل بنا: إقتراحات وإستفسارات

لا تتردّد! واقترح علينا، فإن رأيك يهمّنا.

معلومات البريد الإلكتروني

الموضوع:

البريد الإلكتروني:

تعليق:

تم استخدام 0 حرف من أصل 2000

أنا أدرك أن وظائف أبوظبي قد تستخدم التعليقات المقدمة وذلك لنشرها على الموقع. ومن خلال تقديم هذه المعلومات، أنا اسمح لوظائف أبوظبي باستخدام هذه التعليقات ونشرها على الموقع.

التأكد من الكلمة

هذا القسم سيساعدنا على منع أية برامج من إنتهاك موقعنا.

التأكد من الكلمة

أدخل الكلمتين الظاهرتين في المربع بالأسفل (في نفس الترتيب مع ترك مسافة بينهما). للحصول على زوج جديد من الكلمات، أضغط زر captcha refresh icon لإعادة فتح الصفحة.


مساعدة

  • ما هو رابط وظائف ابو ظبي ؟

    وظائف ابو ظبي هو مبادرة من حكومة ابو ظبي الالكترونية الذي يزود الباحثين عن عمل واصحاب الشركات خاصية الوصول السهل الى سوق العمل الشامل.
    وظائف ابو ظبي هو مجموعة من الوظائف في القطاعين الخاص والعام المعلنة حالياً في امارة ابو ظبي. الباحثيثن عن عمل يستطيعون البحث عن مواقع وظيفية متاحة، لصق سيرة ذاتية قابلة للبحث وخاصية الوصول الى مصادر العمل القيمة.
    اصحاب العمل يستطيعون البحث عن مرشحين ولصق المواقع الوظيفية المتاحة وادارة عملية التوظيف.

  • حذفت سيرتي الذاتية عن طريق الخطأ ! هل أستطيع استرجاعها ؟

    للأسف لا. لتجندب حدوث ذلك نحن نوصي بالاحتفاظ بنسخة لسيرتك الذاتية على الانترنت عن طريق "تصديرها الى ملف وورد" والاحتفاظ بها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    abudhabi

  • نسيت اسم المستخدم/ كلمة السرّ على وظائف أبوظبي

    بإمكانك الذهاب الى http://jobs.abudhabi.ae/en/forgot-userinfo/ للحصول على معلومات التسجيل عبر بريدك الإلكتروني الخاص.

  • الى الان لم يتصل بي احد !! هل علي ان احدث سيرتي الذاتية ؟

    اجل! في وظائف ابو ظبي نحن نوصي كثيراً الباحثين عن عمل بتحديث السيرة الذاتية الخاصة بهم ، بما ان الاف السير الذاتية الجديدة يتم اضافتها الى قاعدة البيانات كل يوم. السيرة الذاتية التي تم تحديثها مؤخراً لها الاولوية عند استعراضتها على قاعدة البيانات ، لذلك اذا لم تقم بتحديث سيرتك الذاتية في الشهرين الاخيرين، حدثها الان، لان الاف الناس يحتمل ان يكونوا قبلك في الطابور.
    مثال : اذا كان صاحب العمل يبحجث عن "مدبر تسويق" وانت تماما تطابق المواصفات ، سيرتك الذاتية لن تظهر في اعلى نتائج البحث الا اذا قمت بتحديثها مؤخراً." اخر تحديث" المعروض على سيرتك الذاتية يدل على اخر مرة قمت فيها بتحديث السيرة الذاتيقة الخاصة بك.
    هذا الخيار ظاهر لديك ولدي صاحب العمل. نحن نوصيك كثيراً ان تقوم بذلك في كثير من الاحيان لتحسين خاصية الظهور لسيرتك الذاتية وفي النهاية اختيار الوظيفة التي تناسبك.
    تستطيع بسهولة عمل ذلك عن طريق الذهاب الى " سيرتي الذاتية" تحت قائمة "لصق سيرة ذاتية" ثم اضغط على " تحديث"

    abudhabi

  • هل من الضروري تحسين حسابي؟

    نعم، سيتوجب على جميع مستخدمي وظائف أبوظبي تحسين حساباتهم كي يستفيدوا من خدمات الموقع.

  • نسيت اسم المستخدم/ كلمة السرّ لحسابي المُحسّن على موقع حكومة أبوظبي

    اضغط هنا لإعادة ضبط كلمة السرّ على موقع حكومة أبوظبي.

  • أنا صاحب عمل فهل أحتاج الى تحسين حسابي؟

    كلا، لست بحاجةٍ الى تحسين حسابك.

  • هل ستبقى معلومات التسجيل الخاصة بي على وظائف أبوظبي متوفرة بعد تحسين الحساب؟

    كلا، سيتم إلغاء معلومات التسجيل هذه بعد تحسين حسابك. سيتعيّن على المستخدمين إنشاء حساب على موقع حكومة أبوظبي للتمكن من الدخول الى حسابهم بعد التحسين.

  • لدي حساب على موقع حكومة أبوظبي ولكن ليس لدي حساب على وظائف أبوظبي

    سيتمكن مستخدمو موقع حكومة أبوظبي من إستخدام اسم المستخدم وكلمة السرّ لإنشاء حساب خاص بهم والإستفادة من خدمات وظائف أبوظبي.

  • لدي حساب على كل من موقع حكومة أبوظبي ووظائف أبوظبي

    سيتعين عليك إستخدام حسابك على موقع حكومة أبوظبي لتتمكن من إستخدام وظائف أبوظبي وسرعان ما ستتمكن من تنظيم حسابك على وظائف أبوظبي مع صفحتك على موقع حكومة أبوظبي.

  • لم أحتاج الى تحسين صفحتي على موقع حكومة أبوظبي الالكتروني لأتمكن من استخدام وظائف أبوظبي؟

    كجزء من إلتزام مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات بتوفير أهم الخدمات لمستخدمي الموقع، سيتم تحسين جميع الحسابات على وظائف أبوظبي إلى حسابات على موقع حكومة أبوظبي الالكتروني كي يتمكن جميع مستخدمي وظائف أبوظبي المسجلين من إستخدام معلومات الدخول الخاصة بهم للحصول على خدمات موقع حكومة أبوظبي الالكتروني.

  • ما هي خدمات موقع حكومة أبوظبي الالكتروني ؟

     تسمح بوابة موقع حكومة أبوظبي الالكتروني للمستخدمين الدخول إلى الخدمات الإلكترونية الخاصة من مختلف أقسام موقع حكومة أبوظبي الالكتروني. وتمكنك هذه الخدمات الإلكترونية من النفاذ إلى جميع الخدمات أو إلى جزءٍ منها من المنزل بدلاً من الذهاب شخصياً للجهة المعنية.

  • من يشرف على إدارة بوابة موقع حكومة أبوظبي الإلكتروني؟

    يشرف مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات على إدارة البوابة.
    يسعى المركز إلى تطوير مختلف المبادرات وتحفيزها ودعمها ضمن حكومة أبوظبي بهدف تحسين الخدمات الحكومية في الإمارة .ومن بين الأهداف الرئيسية التي يصبو المركز إلى تحقيقها، إنشاء حكومة إلكترونية حديثة وفعالة يكون المواطن محورها لمواكبة الأفضل في العالم.
    ولمزيد من المعلومات عن المركز، انقر هنا .

  • من يمكنه الاستفادة من خدمات موقع حكومة أبوظبي الالكتروني ؟

    تقدم بوابة موقع حكومة أبوظبي الإلكتروني خدمات إلكترونية متنوعة بعضها متاح للجميع فيما يشترط بعضها الآخر حيازة بطاقة هوية إماراتية.

  • ما الحاجة إلى رقم الجوال؟

    يستخدم رقم هاتفك الجوال عند إتمام عملية التسجيل بنجاح لإرسال رسالة نصية قصيرة تخطرك بذلك، أو لإطلاعك على كلمة المرور الجديدة في حالة نسيانك كلمة المرور الخاصة بك.