تحميل
تحميل...
تحميل...
Loading...

Menu - [Jump to main content]


من نحن

وظائف أبوظبي هي مبادرة الحكومة الإلكترونية الديناميكية بهدف توفير سوق عمل شامل عبر الإنترنت للمساعدة في ربط الباحثين عن عمل وأصحاب العمل من خلال استخدام بوابة مصممة خصيصا لذلك ، بوابة شفافة وموثوق بها لإحداث ثورة في أنشطة التوظيف الإلكتروني. وقد أثبت موقع وظائف أبوظبي نفسه بنجاح ليس فقط في إنجاز الوقت وفعالية التكاليف استنادا لأصحاب العمل، وإنما هو أيضا ركنا أساسيا في سوق العمل مع قاعدة مواهب مسجلة لأكثر من 514,616 من المهنيين من خارج البلاد، 9،000،000 زائر عالمي، وأكثر من 1200 من الجهات تستخدم البوابة بنشاط حتى الآن للإعلان عن الوظائف الشاغرة والبحث عن المواهب.

توفير سبل الوصول بشكل خاص إلى أفضل المواهب ومجموعة متنوعة من المهارات ، مساهمات وظائف أبوظبي هي دليل أساسي للتقدم التكنولوجي القيم الذي عزز مكانة أبوظبي باعتبارها ليس فقط مركز العمل الأساسي، ولكن أيضا مركزا جذابا من الفرص الوظيفية. أدلة أخرى لإثبات صحة تأثيرها على مجال التكنولوجيا تتضمن الملاحظات الواردة من الإستبيانات ،حيث أبدى أصحاب العمل بارتياح كبيرقدرتهم على تسريع عملية التوظيف الخاصة بهم، وممارسة احتواء كبير للتكاليف وفي الوقت نفسه القدرة على الوصول إلى قاعدة بيانات كبيرة جدا ومتنوعة من المرشحين المحتملين لتلبية و سد الثغرات في المواهب المطلوبة.

المهمة: مهمة وظائف أبوظبي تكمن في تمكين تحديث عملية التوظيف في سوق عمل أبوظبي، على وجه التحديد الجهات العامة وشبه الحكومية والجهات الاتحادية من خلال استخدام حلول تكنولوجيا المعلومات. إضافة الى ذلك ، وظائف أبوظبي لها تأثير إيجابي كبير على القطاع الخاص في أبوظبي حيث ساعدت في سد الفجوة بين المرشحين والقطاع الخاص.

تعتبر مهمة وظائف أبو ظبي الدافع الأساسي أيضا لتنوير مهمة أبوظبي 2030 ، رسالتها ورؤيتها لتكون ضمن أعلى خمس حكومات إلكترونية في جميع أنحاء العالم.